مقالات عامة

نجران دونها يام وهمدان يا زبانية داعش

هجمة قذرة دنيئة ضد نجران ومعتقدها وأهلها يقودها زبانية داعش ما بين شيوخ دكاترة مثل العجلان والسعيد لا يُمنحون شهادة الدكتوراة إلا إذا كانت في التكفير والتفجير والتحريض والفتن وإضعاف وحدة الوطن وقوته, وما بين أذناب يُقادون كالنعاج.

هجمة قذرة ضد نجران العز والكرامة والشموخ وضد معتقدها الطاهر الشريف سنة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم, معتقدها الذي ينهل من نبع أهل بيت النبوة الصافي النقي والخالي من التدليس والتحريف والتزوير.

شيخ 1شيخ 2شيخ 3شيخ 4شيخ 5بدأونا بالعدوان وفي شهر الله المبارك بتكفيرنا على عينك يا تاجر في القنوات والمواقع وشبكات التواصل الإجتماعي, وعندما رددنا عليهم - ليس بالمثل - فالمثل سيفضحهم ويعريهم وإنما بجزء قليل منه كما هو حقنا المشروع, خرجت لنا يرقات الخبث والدناءة والخسة تئن وتزن وتصيح وتولول أمثال أبو ثامر اليامي ومجاهد اليامي وأسماء أخرى كثيرة يختبؤون خلفها - ليس كالنساء - فالنساء أشرف منهم وإنما كشيء لا يساويه شيء في الخسة والحقارة, خرجت لنا لتقول فينا ما هو أساس جيناتهم ظناً منهم أن ذلك سيخفي الحقيقة التي تعلمها الدولة عنهم ويعلمها الشعب ويعلمها العالم كله.

ابو ثامر الياميمجاهد 1مجاهد 2فإن كنتم يا من تسعون للفتنة وشر الوطن تظنون أننا نجهل ما هو خلف حملتكم الدنيئة ضد نجران فأنتم مخطئون وواهمون, نحن نعلم هدفكم وما تحيكونه من مؤامرات لن تحصدوا منها سوى الخيبة والخزي بمشيئة الله خير الماكرين.

نجران لا تخون يا خونة, نجران لا تبيع الوطن يا خونة, نجران دونها يام وهمدان يا خفافيش الظلام, وارجعوا إلى التاريخ ليخبركم عن نجران وما كان مصير من اعتدى عليها إن كنتم للعبرة تفهمون.

وطالما توجهون سهامكم إلينا فلكم منا المثل والبادي أظلم يا من بيتهم أوهن من بيت العنكبوت, إلا إن كانت قيادة البلد الحكيمة ستكف أذاكم وشركم عن المواطنين الشرفاء من خلال سنها لقانون يجرم ما تنتهجونه من تكفير للمسلمين وتحريض ومذهبية وطائفية - فذلك أملنا وعشمنا فيهم.

 حفظ الله الوطن من كيد الكائدين ومن مؤخرات المُفجّرين.

tahnoon logo 02 03

كاتب وروائي

ناشط وناقد إجتماعي

القائمة البريدية :

لتكون على اطلاع دائم بكل ما هو جديد لدينا أدخل بريدك هنا

عدد الزوار :

287821
Today
Yesterday
This Week
Last Week
This Month
Last Month
All days
61
801
2413
277580
54000
43605
287821

Your IP: 54.92.128.223
2017-07-26 00:46