مقالات عامة

ستصل سعادة وكيل وزارة التعليم بنات الدكتورة هيا العواد إلى نجران يوم الثلاثاء القادم 15 جمادى الآخرة (بعد يوم غد), والغريب أن لا أحد يعلم بزيارتها سوى القلة في تعليم نجران حيث التكتم الشديد وكأن المواطن والمواطنة في نجران لا يحق لهم العلم بزيارتها ومقابلتها وتقديم ما لديهم إليها خصوصاً وان التعليم في نجران يعاني من العشوائية والتخبط والقصور وكثير من النقاط والملاحظات يجب أن تعلم بها وكيل الوزير.

هجمة قذرة دنيئة ضد نجران ومعتقدها وأهلها يقودها زبانية داعش ما بين شيوخ دكاترة مثل العجلان والسعيد لا يُمنحون شهادة الدكتوراة إلا إذا كانت في التكفير والتفجير والتحريض والفتن وإضعاف وحدة الوطن وقوته, وما بين أذناب يُقادون كالنعاج.

هاجمونا شيوخ التكفير والتفجير نحن معتنقي المذهب الإسماعيلي السليماني الفاطمي بنجران أمثال السعيد والعجلان وغيرهم وهاجموا رموزنا ومعتقدنا ومرجعيتنا بعدما أثارهم وآلمهم الخطاب المعتدل الصادق للشيخ المغامسي والذي يخالف نهجهم العدواني التكفيري البعيد كل البعد عن الإسلام, ولم يتركوا مفردة قذرة من مفردات الكفر والزندقة والإلحاد والتشويه والإساءة إلا وصفونا بها بكل حقد وكراهية وكذب وافتراء, ونهق معهم من نهق ونبح معهم من نبح من الرعاع واللصوص والأنذال والأرذال والجهلة.

ليس هناك من كلام يمكن أن يقال أبلغ مما جاء على لسان طالبات الكلية أنفسهن جراء ما تعرضن لهم اليوم الإثنين من تعامل أقل ما يقال عنه أنه غير إنساني أبداً, ومنا إلى معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع التحية.

بعدما أنهت زيارتها لمكتب التعليم بشرورة يوم أمس, قامت وكيلة وزارة التعليم بنات سعادة الدكتورة هيا عبدالعزيز العواد اليوم الأربعاء بزيارة لتعليم نجران,

الصفحة 1 من 8

tahnoon logo 02 03

كاتب وروائي

ناشط وناقد إجتماعي

القائمة البريدية :

لتكون على اطلاع دائم بكل ما هو جديد لدينا أدخل بريدك هنا

عدد الزوار :

287839
Today
Yesterday
This Week
Last Week
This Month
Last Month
All days
79
801
2431
277580
54018
43605
287839

Your IP: 54.92.128.223
2017-07-26 00:47